شبكة العطاء بلا ثمن

كلمة الادآرة
يسعدنا انضمامكم إلى أسرة ( العطاء بلا ثمن )، بمساهماتكم المتميزة في أقسام العطاء المختلفة بالمنتدى. * يمنع منعا باتا نشر أي مساهمة تتعلق بالتسويق التجاري لأي سلعة الرجاء مراجعة القوانين






أهلا وسهلا بك إلى شبكة العطاء بلا ثمن .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معنى( يوم ندعوا كل أناس بإمامهم )
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير قوله تعالى : ( وَيَحْمِلُ عَرْشَ رَبِّكَ فَوْقَهُمْ يَوْمَئِذٍ ثَمَانِيَةٌ )
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معنى المعية في قوله تعالى : (فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير الاية 6 سورة الرحمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير الاية 5 سورة الرحمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير الاية 4 سورة الرحمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تعريف سورة الرحمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تفسير الايات 1 /2 /3 سورة الرحمن
شارك اصدقائك شارك اصدقائك يأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ ٱسْتَعِينُواْ بِٱلصَّبْرِ وَٱلصَّلَاة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لفظ (الاستقامة) في القرآن
اليوم في 14:43
اليوم في 14:17
اليوم في 14:07
اليوم في 13:57
اليوم في 13:52
اليوم في 13:43
اليوم في 13:34
اليوم في 13:10
أمس في 23:44
أمس في 23:42
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شبكة العطاء بلا ثمن  :: ( العطاء الاجتماعي ) ::   :: ( أخبار وحكم وأمثال )

صفحات الموضوعصفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية
شاطر

الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 8:46
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة




لا تنسَ ماضيك ، فهناك من لا ينسى 
الله أولا ، ومن يعرفك من الناس ثانيا 
فأنت قد تنسى نفسك أحيانا وتظن أنك 
أفضـــــل من غيرك .....
https://i76.servimg.





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 8:49
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: إياك أن تنسى نفسك وصفاتك


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الناس ترى والله يعلم السر وأخفى 






الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 8:51
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: أنتَ أنتَ وليس بصورتك عند أمك


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة



الأمهات تزين أولادها في عينها 





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 8:55
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: النصيحة المفيدة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


قال الشاعر :
لا تنهَ عنْ خُلِقٍ وتأتي مثــــــله = عارٌ  عليكَ إذا فعلـــتَ عظيـــمُ
والمثل الشعبي يقول :





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 9:03
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: رغبوا ولا تنفروا


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الزواج في نظر بعض المطلقات 
ينبغي التبشير والبعد عن التنفير 
فالزواج سنة الله في خلقه للعبادة ولإعمار الكون





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 8:21
المشاركة رقم:
عضو جديد
عضو جديد


إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 21/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


اشتري الجار قبل الدار





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: عبير محمد


توقيع : عبير محمد





السبت 13 أكتوبر 2018 - 8:22
المشاركة رقم:
عضو جديد
عضو جديد


إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 21/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


اعمل الخير و ارميه فى بحر جاري و ان ضاع عند العبد ما يضعش عند الباري





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: عبير محمد


توقيع : عبير محمد





السبت 13 أكتوبر 2018 - 8:22
المشاركة رقم:
عضو جديد
عضو جديد


إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 21/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


اللبيب بالاشارةِ يفهم





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: عبير محمد


توقيع : عبير محمد





السبت 13 أكتوبر 2018 - 11:47
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأستاذة  عبير محمد
جزاك الله خيرا 
على إثرائك  القيم لموضوعي المتواضع 
* المثال الشعبي الأول الذي أَضفْتِهِ : عن الجار 
( عطاء علاقات ومودة محمودة )
* والثاني الذي أضفتهِ ؛ عن عمل الخير بلا مَنٍّ 
( ( عطاء بلا ثمن )
* والمثال الثالث ولعله ليس الأخير إن شاء الله عن الذكاء
( اللبيب بالإشارة يفهم ) هههههه!!!!





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 14:42
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة







الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: أم بشرى


توقيع : أم بشرى



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 14:46
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة







الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: أم بشرى


توقيع : أم بشرى





السبت 13 أكتوبر 2018 - 14:55
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة







الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: أم بشرى


توقيع : أم بشرى



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 15:02
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة







الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: أم بشرى


توقيع : أم بشرى



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 17:32
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: ثلاثة بثلاثة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأستاذة أم بشرى المشرفة النشطة
تحياتي لجهدك الطيب
قولي يا أخت عبير نتسابق على العطا 
أنت قلت تلاته والقول بعدك ما بطـــا
وإن كان أخونا محمد بيتابع في موضوعه
فحمامنا من دير الزور اسمه حمام القطا 
عمره ما نام الليل ولا راسه لحد وَطَــــى 





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



السبت 13 أكتوبر 2018 - 18:14
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائية العضو

أوسمتى :
المساهمات : 429
تاريخ التسجيل : 06/12/2017
العمر : 73
الموقع : الإسكندرية ــ مصر
http://ata3.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: رد: الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة


1-    الرجولة في الوريد مش في الجيم و الحديد





الموضوع الأصلي : الأمثـــــال الشعبيــــة المتنوعة // المصدر : شبكة العطاء بلا ثمن // الكاتب: محمد فهمي يوسف Admin


توقيع : محمد فهمي يوسف Admin



_________________



صفحات الموضوعصفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة